Lovey Dovey
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


رامــــــــــــــــــــــــــــ الـقـمــــا ش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب جرح اقرب الناس اليك جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد انت وحدك انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى.. لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى.. واخبرك بانكى لا تستحقين.. ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك.. وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك.. فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك... والان..... اشعر بالظلام الداكن داخلى.. وحولى الظلام يعم ارجاء المكان والصمت والسكون لانى.......... حلمت باننى وجدت الشخص الذى يفهمنى وياخذنى الية يحبنى حب جنونى,يقدر حبى لة ويلمسة ويشعر بة دون ان اتكلم,يشعر بى وانا اتالم,يهتم بى اهتماما زائدا لانى حرمت منة... وفى وقت ما توجست انى وجدت هذا الشخص ولكن للاسف كنت اتوهم ذلك لانى اتمناة,والحقيقة هى انى احلم وانة ليس هذا الشخص الذى احلم بة وانة نسخة كربون متكررة من كثير منة.وعلمت جيدا انى لم اجد مااحلم بة واريدة,واندم على تصارحى النفسى معة,اندم على ان لم يعلمنى ابى كيف ولماذا اعيش؟؟ لقد رحل عنى اجمل مافى الدنيا ولم يتبقى لى سوى جرح الحبيب

شاطر | 
 

 200 أتوبيس جديد تدخل خدمة النقل العام .. الخميس المقبل

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: 200 أتوبيس جديد تدخل خدمة النقل العام .. الخميس المقبل   الإثنين أغسطس 30, 2010 1:04 pm

]أعلن الدكتور عبد العظيم وزير محافظ القاهرة، أن بعد غدا الخميس، سيشهد إدخال 200 أتوبيس جديد إلى الخدمة بهيئة النقل العام بتكلفة تخطت 160 مليون جنيه لتنطلق الأتوبيسات من 17 موقفا رئيسيا بالعاصمة بالإضافة إلى المنطقة الرئيسية بجوار المنصة بطريق النصر.

وقال وزير إن الأتوبيسات الجديدة التي ستبدأ العمل الخميس المقبل، هي المرحلة الأولى في خطة تطوير أسطول الهيئة سيعقبها دفعة جديدة مكونة من 30 أتوبيسا خلال أكتوبر المقبل بالإضافة إلى 80 أتوبيسا تم التعاقد عليهم، وسيتم تشغيلهم خلال فترة قريبة ليصل إجمالي الأتوبيسات التي ستدخل الخدمة هذا العام إلى 580 أتوبيسا .

وأوضح المحافظ أن 600 أتوبيس جديد سيدخلون الخدمة خلال العامين المقبلين بواقع 300 أتوبيس كل عام، لإحلال كافة الأتوبيسات المتهالكة التي تعدى عمرها الافتراضي طبقا للخطة التي وافق عليها رئيس الوزراء عام 2008 دون تحميل موازنة الدولة أي أعباء حيث ستتحمل الهيئة قيمة الأتوبيسات الجديدة من حصيلة بيع أصول ثابتة للهيئة تتمثل في محطات وجراجات وأراض داخل الكتلة السكانية، وسيتم تعويضها بمواقع جديدة على أطراف المدينة .

وأضاف أن الأتوبيسات الجديدة تمتاز بلونها الأحمر، وسيتم عملها على مسارات الخطوط القديمة لتدعيمها مشيرا إلى أنه تطبيقا لأهداف الهيئة بمراعاة الجانب الاجتماعي والاقتصادي سوف تعمل تلك الأتوبيسات دون تحميل المواطنين أي زيادة في التعريفة المقررة للخطوط الحالية، وفى الحالات التى يزداد فيها خط السير سوف يجرى تجزئة التعريفة المقررة.

وأكد المحافظ أن العمل على تطوير هيئة النقل العام يهدف إلى تحقيق وسائل نقل جماعي على أعلى مستوى من الكفاءة لتشجيع المواطنين على ارتيادها بالحد من استخدام المركبات الخاصة مما يسمح بسيولة مرورية وتخفيف الضغط المروري على شوارع العاصمة .


ويذكر أن نحو 1300 سائق ومحصل بقطاع النقل العام نظموا إضراباً مفتوحاً عن العمل، في أغسطس 2009 احتجاجاً على ضعف رواتبهم وسوء معاملة الشرطة لهم، وقد شهدت القاهرة خلال الإضراب الأخير حالة من الشلل جراء الإضراب.

وطالب المضربون حينها بوضع حد أدنى للأجور، وزيادة الحوافز، ودفع التأمينات الاجتماعية المتأخرة، وإسقاط المخالفات المرورية المسجلة ضدهم[/size][/size]


cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers cheers


الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
 
200 أتوبيس جديد تدخل خدمة النقل العام .. الخميس المقبل
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovey Dovey :: اخبار الشعب المصرى-
انتقل الى: