Lovey Dovey
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


رامــــــــــــــــــــــــــــ الـقـمــــا ش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب جرح اقرب الناس اليك جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد انت وحدك انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى.. لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى.. واخبرك بانكى لا تستحقين.. ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك.. وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك.. فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك... والان..... اشعر بالظلام الداكن داخلى.. وحولى الظلام يعم ارجاء المكان والصمت والسكون لانى.......... حلمت باننى وجدت الشخص الذى يفهمنى وياخذنى الية يحبنى حب جنونى,يقدر حبى لة ويلمسة ويشعر بة دون ان اتكلم,يشعر بى وانا اتالم,يهتم بى اهتماما زائدا لانى حرمت منة... وفى وقت ما توجست انى وجدت هذا الشخص ولكن للاسف كنت اتوهم ذلك لانى اتمناة,والحقيقة هى انى احلم وانة ليس هذا الشخص الذى احلم بة وانة نسخة كربون متكررة من كثير منة.وعلمت جيدا انى لم اجد مااحلم بة واريدة,واندم على تصارحى النفسى معة,اندم على ان لم يعلمنى ابى كيف ولماذا اعيش؟؟ لقد رحل عنى اجمل مافى الدنيا ولم يتبقى لى سوى جرح الحبيب

شاطر | 
 

 حبس الأب قاتل نجلته صعقاً بالكهرباء فى الأميرية 4 أيام

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: حبس الأب قاتل نجلته صعقاً بالكهرباء فى الأميرية 4 أيام   الإثنين أغسطس 30, 2010 12:38 pm

أمر مصطفى طايع وكيل نيابة الأميرية بحبس الأب المتهم بقتل نجلته صعقا بالكهرباء 4 أيام على ذمة التحقيقات ، بعد اعترافه بارتكابه للواقعة على سبيل الخطأ، حيث أفادت تحقيقات النيابة أنه كان يقصد تأديبها لسرقتها 40 جنيها من عمها.

كان اللواء فاروق لاشين مدير الإدارة العامة لمباحث القاهرة قد تلقى إخطارا من شرطة النجدة مفاده قيام أب فى منطقة الأميرية بصعق نجلته بالكهرباء، وتبين من التحريات الأولية أن " محمد.ع" 34 سنة سائق، قام بصعق نجلته "شروق" 12 سنة، بالكهرباء، وذلك بعدما علم أنها وراء سرقة 40 جنيهًا من شقيقه، فصعقها حتى توفيت.

وعلى الفور تم ضبط المتهم وبصحبته الطفلة المجنى عليها التى تم العثور على آثار الصعق الكهربائى بجسدها، وبمواجهته بالتحريات اعترف بصحتها، وأنه تخلص من نجلته بعد قيامها بسرقة عمها، مضيفا أنه كان يصطحب المجنى عليها إلى بلدته بالمنيا بقصد دفنها، وبسؤال والدة المجنى عليه وشقيقتها، أيدوا ما سبق، فتحرر المحضر اللازم وأخطرت النيابة التى أمرت بحبس الأب 4 أيام على ذمة التحقيق.
المصدر : http://tairalhuzein.own0.com
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
 
حبس الأب قاتل نجلته صعقاً بالكهرباء فى الأميرية 4 أيام
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovey Dovey :: اخبار الحوادث-
انتقل الى: