Lovey Dovey
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


رامــــــــــــــــــــــــــــ الـقـمــــا ش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب جرح اقرب الناس اليك جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد انت وحدك انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى.. لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى.. واخبرك بانكى لا تستحقين.. ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك.. وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك.. فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك... والان..... اشعر بالظلام الداكن داخلى.. وحولى الظلام يعم ارجاء المكان والصمت والسكون لانى.......... حلمت باننى وجدت الشخص الذى يفهمنى وياخذنى الية يحبنى حب جنونى,يقدر حبى لة ويلمسة ويشعر بة دون ان اتكلم,يشعر بى وانا اتالم,يهتم بى اهتماما زائدا لانى حرمت منة... وفى وقت ما توجست انى وجدت هذا الشخص ولكن للاسف كنت اتوهم ذلك لانى اتمناة,والحقيقة هى انى احلم وانة ليس هذا الشخص الذى احلم بة وانة نسخة كربون متكررة من كثير منة.وعلمت جيدا انى لم اجد مااحلم بة واريدة,واندم على تصارحى النفسى معة,اندم على ان لم يعلمنى ابى كيف ولماذا اعيش؟؟ لقد رحل عنى اجمل مافى الدنيا ولم يتبقى لى سوى جرح الحبيب

شاطر | 
 

 يسرا: عدم دخولي مشرحة وراء الهجوم على "الشمع الأحمر"

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: يسرا: عدم دخولي مشرحة وراء الهجوم على "الشمع الأحمر"    الأحد سبتمبر 05, 2010 5:33 am





يسرا: عدم دخولي مشرحة وراء الهجوم على "الشمع الأحمر"









قالت الفنانة يسرا ان عدم دخولها مشرحة طوال حياتها على الرغم من تجسيدها لدور طبيبة شرعية فى مسلسل "بالشمع الأحمر" يعد السبب وراء الهجوم الذى تعرض له المسلسل، مشيرة الى انها استعانت بأطباء شرعيين وأخذت الجرائم من ملفات مصلحة الطب الشرعى.
وأوضحت يسرا فى تقرير لبرنامج صباح الخير يا مصر بالتليفزيون المصرى الجمعة ان مهنة الطب الشرعى لم يلقى الضوء عليها من قبل فى أى عمل درامى وهذا ما دفعها لإستعراض حياة هذه الفئة والمجهود الهائل الذى تبذله فى سبيل إظهار الحقيقة.
وتابعت الفنانة المصرية انها التزمت بنصائح الاطباء الشرعيين واضطرت لحفظ مصطلحات خاصة بهم حتى يخرج العمل للمشاهدين فى أفضل صورة حتى تضفى على العمل المصداقية وتظهر للمشاهدين متمرسة لمهنة الطب الشرعى وليس كممثلة.
من ناحية اخرى قالت مريم نعوم كاتبة المسلسل انها لم تتوقع عند عرضها سيناريو المسلسل على الفنانة يسرا انه سينال إعجابها، مؤكدة أن يسرا فنانة جريئة وتبحث عن كل جديد.
وقالت إن المسلسل يركز على العنف الشديد القائم بين الناس ويعكس الواقع الذي نعاصره فضلاً عن جرائم العنف الأسرى الذي بدا يتوغل بالمجتمع ويركز عليه المسلسل ويحاول إظهاره.
وأضافت مريم أن الكتابة عن الطب الشرعي ليست أمرا سهلا وقد أعتمدت على مصادر كثيرة أفادتها في كتابة هذا الموضوع الذي لم يطرح كثيرا في الدراما مشيرة الى انها استعانت بالدكتور السباعي رئيس مصلحة الطب الشرعى





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
 
يسرا: عدم دخولي مشرحة وراء الهجوم على "الشمع الأحمر"
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovey Dovey :: اخبار الفن-
انتقل الى: