Lovey Dovey
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


رامــــــــــــــــــــــــــــ الـقـمــــا ش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب جرح اقرب الناس اليك جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد انت وحدك انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى.. لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى.. واخبرك بانكى لا تستحقين.. ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك.. وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك.. فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك... والان..... اشعر بالظلام الداكن داخلى.. وحولى الظلام يعم ارجاء المكان والصمت والسكون لانى.......... حلمت باننى وجدت الشخص الذى يفهمنى وياخذنى الية يحبنى حب جنونى,يقدر حبى لة ويلمسة ويشعر بة دون ان اتكلم,يشعر بى وانا اتالم,يهتم بى اهتماما زائدا لانى حرمت منة... وفى وقت ما توجست انى وجدت هذا الشخص ولكن للاسف كنت اتوهم ذلك لانى اتمناة,والحقيقة هى انى احلم وانة ليس هذا الشخص الذى احلم بة وانة نسخة كربون متكررة من كثير منة.وعلمت جيدا انى لم اجد مااحلم بة واريدة,واندم على تصارحى النفسى معة,اندم على ان لم يعلمنى ابى كيف ولماذا اعيش؟؟ لقد رحل عنى اجمل مافى الدنيا ولم يتبقى لى سوى جرح الحبيب

شاطر | 
 

  إلهام شاهين : أنا فعلاً عانس .. لكن هند صبري " لسه خايفة "

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: إلهام شاهين : أنا فعلاً عانس .. لكن هند صبري " لسه خايفة "   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:27 am










إلهام شاهين : أنا فعلاً عانس .. لكن هند صبري " لسه خايفة "
ت
الهام شاهين

رفضت النجمة إلهام شاهين المقارنه بينها وبين الفنانة هند صبري في اداء دور "العانس" خلال شهر رمضان ، مؤكده أن دورها في مسلسل "نعم مازلت انسة " يقدم السيده العانس بكل ما تعانيه، بينما في مسلسل " عايزة أتجوز " يعرض الشخصية التي تخاف أن تصبح عانسا.
واوضحت الهام شاهين لمجلة "الشباب" السبت ان شخصيه علا في "عايزة أتجوز" التى تجسده الفنانة هند صبرى هي شابة جميلة مرغوبة يأتي لها كل يوم عريس ولا تستطيع أن تختار المناسب لها، وهى بنت في نهايه العشرينات أو أوائل الثلاثينات .. أما عن دورها فهو لسيده تجاوزت الأربعين ولم يعد يتقدم لها أحد .
وقالت الهام ان تجربة تجسيدها لشخصيتين مختلفتين فى مسلسلين مختلفيين هذا العام شيء مهم جدا ، وذلك هروبا من المط و التطويل الذي دائما ما كانت جمله النقد المشترك علي معظم أعمالنا ، كما سنقدم أعمالاً وأدواراً منوعة.
واضافت ان مسلسل أمرأة في ورطة قد عرض عليها فى البداية ووافقت عليه وقامت بالتحضير له مع المؤلف أيمن سلامه ، حيث توصلوا الى أن البناء الدرامي لأحداث المسلسل لن يستدعي أكثر من 15 حلقة ، الامر الذى جعلهم يفكرون فى أن يقدموا مسلسل أخر في النصف الثانى من رمضان .. وبالفعل وقع أختيارها علي " نعم مازلت أنسة ".





الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
 
إلهام شاهين : أنا فعلاً عانس .. لكن هند صبري " لسه خايفة "
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovey Dovey :: اخبار الفن-
انتقل الى: