Lovey Dovey
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


رامــــــــــــــــــــــــــــ الـقـمــــا ش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب جرح اقرب الناس اليك جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد انت وحدك انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى.. لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى.. واخبرك بانكى لا تستحقين.. ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك.. وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك.. فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك... والان..... اشعر بالظلام الداكن داخلى.. وحولى الظلام يعم ارجاء المكان والصمت والسكون لانى.......... حلمت باننى وجدت الشخص الذى يفهمنى وياخذنى الية يحبنى حب جنونى,يقدر حبى لة ويلمسة ويشعر بة دون ان اتكلم,يشعر بى وانا اتالم,يهتم بى اهتماما زائدا لانى حرمت منة... وفى وقت ما توجست انى وجدت هذا الشخص ولكن للاسف كنت اتوهم ذلك لانى اتمناة,والحقيقة هى انى احلم وانة ليس هذا الشخص الذى احلم بة وانة نسخة كربون متكررة من كثير منة.وعلمت جيدا انى لم اجد مااحلم بة واريدة,واندم على تصارحى النفسى معة,اندم على ان لم يعلمنى ابى كيف ولماذا اعيش؟؟ لقد رحل عنى اجمل مافى الدنيا ولم يتبقى لى سوى جرح الحبيب

شاطر | 
 

  مدير أمن المتحف السابق يؤكد ان شعلان رفض تدعيم الأمن

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: مدير أمن المتحف السابق يؤكد ان شعلان رفض تدعيم الأمن   الأحد سبتمبر 05, 2010 5:12 am











الصيانة: اصلاح عطل مراقبة "زهرة الخشخاش" يتكلف 10 جنيهات
تعليق علي الموضوع إرسال لصديق طباعة الصفحة .
لوحة زهرة الخشخاش القاهرة - أ ش أ

كشفت تحقيقات النيابة الإدارية مع مدير الصيانة الهندسية بمتحف محمد محمود خليل عن أن كاميرا المراقبة الخاصة بغرفة لوحة "زهرة الخشخاش" بها عطل في كابل التوصيل بين الكاميرا والشاشة لا تتجاوز قيمته 10 جنيهات، مشيرا إلى أن رئيس الوزراء أصدر قرارا في 23 فبراير/شباط عام 2009 بتخصيص مبلغ 29 مليون جنيه لتطوير متحف محمود خليل، وأسند عملية التطوير بالأمر المباشر إلى شركة المقاولون العرب إلا أنه لم تتم عملية التطوير حتى الآن .

من جانبه، أكد محمد إيهاب سويلم مدير عام الأمن السابق للمتحف خلال التحقيقات التي تجريها هيئة النيابة الإدارية أنه تقدم بمذكرة لمحسن شعلان رئيس قطاع الفنون التشكيلية والمشرف على المتحف طالبه فيها بتدعيم أفراد الأمن بالمتحف أو منع الزيارة حتى تتم صيانة الأنظمة الأمنية بالمتحف, مشيرا إلى أنه قام بعمل تمشيط لأفراد الأمن بتبديلهم بين الإدارات المختلفة غير أن شعلان قام بإلغاء هذا القرار وإصدار تعليماته بعدم إحداث أي تبديل لأفراد الأمن .

وقال مسئول الأمن السابق بالمتحف، والذي تولى مهمته خلال الفترة من يناير 2010 وحتى شهر مايو/ايار الماضي في أقواله "إن عدد أمناء العهدة المفروض تواجدهم بالمتحف 37 أمينا والموجود الفعلي منهم 16 أمينا من بينهم 4 أمناء بدون عهدة أو اختصاص أو عمل ,وواحد في إجازة بدون مرتب، و11 شخصا هم أصحاب العهدة الفعليين.

وأشار إلى أن مديرة المتحف الحالية منحت كل فرد من الأفراد الإحدى عشر المشار إليهم 3 أيام راحة أسبوعيا ,ومن ثم أصبح المتواجد منهم يوميا فردا واحدا فقط لا يتواجد في بعض الأيام , فيما تقوم موظفة بالشئون الإدارية بفتح المتحف وإغلاقه .






الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
 
مدير أمن المتحف السابق يؤكد ان شعلان رفض تدعيم الأمن
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovey Dovey :: اخبار الشعب المصرى-
انتقل الى: