Lovey Dovey
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


رامــــــــــــــــــــــــــــ الـقـمــــا ش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب جرح اقرب الناس اليك جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد انت وحدك انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى.. لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى.. واخبرك بانكى لا تستحقين.. ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك.. وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك.. فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك... والان..... اشعر بالظلام الداكن داخلى.. وحولى الظلام يعم ارجاء المكان والصمت والسكون لانى.......... حلمت باننى وجدت الشخص الذى يفهمنى وياخذنى الية يحبنى حب جنونى,يقدر حبى لة ويلمسة ويشعر بة دون ان اتكلم,يشعر بى وانا اتالم,يهتم بى اهتماما زائدا لانى حرمت منة... وفى وقت ما توجست انى وجدت هذا الشخص ولكن للاسف كنت اتوهم ذلك لانى اتمناة,والحقيقة هى انى احلم وانة ليس هذا الشخص الذى احلم بة وانة نسخة كربون متكررة من كثير منة.وعلمت جيدا انى لم اجد مااحلم بة واريدة,واندم على تصارحى النفسى معة,اندم على ان لم يعلمنى ابى كيف ولماذا اعيش؟؟ لقد رحل عنى اجمل مافى الدنيا ولم يتبقى لى سوى جرح الحبيب

شاطر | 
 

  خبار سيئة عن فنانين عرب

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: خبار سيئة عن فنانين عرب   الثلاثاء أغسطس 31, 2010 7:29 pm



(فـــــــــيروز)
…….. ذلك الصوت الذي يسحر الملايين.. مسيحية لبنانية من الطائفة المارونية المتعصبة التي اشتهرت بقتل وذبح المسلمين اللبنانين السنة في الحرب الأهلية اللبنانية……….. في عز اشتعال الحرب وعام 1985 حضرت فيروز إلى مهرجان جرش تقاضت مبلغ 300 ألف دولار في ذلك القوت مقابل غنائها وفورا جيرت الشيك الذي استلمته من إدارة المهرجان إلى حزب الكتائب اللبناني الذي أرتكب مذبحة صبرا وشاتيلا الرهيبة بحق الفلسطينيين.

أبنها غسان الرحباني (صاحب أو طبال او جر….. فرقة الفوركاتس ) من كبائر القوى اللبنانية المسيحية ومطالب لخروج الفلسطينيين من لبنان وعودةسيطرة المسبحين على لبنان وذلك يظهر في أغانيه.

(باسكال مشعلاني)
………أخوها الكبير ميشيل مشعلاني كان من قادة حزب الكتائب اللبناني في الحرب الأهلية اللبنانية.. وكان الرجل الثاني الذي نسق مذبحة صبرا وشاتيلا بعد إيلي حبيقة في أرض المذبحة حيث قتل فلسطينيين بيديه وتبجح باغتصاب الفلسطينيات…… وهو الآن خارج لبنان حيث يعيش في جهة غير معلنة نظرا لتوعد الفسلطينين بقتله إن هو عاد إلى لبنان…


(هيفاء وهبي)
………..شيعية من جنوب لبنان..من أسرة وهبي المعروفة بتشيعها المتطرف……….. معظم أفراد عائلة وهبي كانوا ولا زال من منتمي حركة أمل الشيعية… هذه الحركة قتلت ما يزيد عن 150 ألف من أبناء سنة لبنان في الحرب الأهلية.. ولا زالت تحاصر وتقتل وتؤذي وتدمرإقتصاديا كل سني يعيش في جنوب لبنان…….. الجدير بالذكر أن رغم التعري الكامل فهيفاء وهبي شيعية متعصبة.. ظهر ذلك جليا عندما زارت ستار أكاديمي حيث أبدت التصاقا غريبا بالشاب البحريني لأنه شيعي ………ز كما أنه معروف عنها أنها تدعم كل فنان شيعي يظهر على الساحة اللبنانية.. ومعروف عن هيفاء العارية أنها تلبس لباس الشيعة في يوم عاشوراء وتذهب إلى الجنوب اللبناني إلى قريتها حيث تلطم الخدود مع اللاطمات بحجة الولاء للحسين رضي الله عنه……. (الحسن منها ومن الشيعة براء).


(اليـــسا )
……اسمها الأصلي اليسار خوري… من اسر مارونية متطرفة اشتهرت بالعمل العسكري والسياسي ضد المسلمين أثناء الحرب الأهلية في لبنان.. المهم إن اليسار خوري (أو اليسا) في يوم 17 /6/2004 العام الماضي, وفي فندق الفينيق في وسط بيروت شتمت المسلمين علنا وهي سكرانة وتطاول سبها ليصل إلى ألذات اللاهية والنبي محمد وذلك بشهادة الشهود حيث أخطأ نادل (غرسون) اسمه يوحي بأنه مسلم في أن أوقع كاسا كان يقدمه لها فشتمته وشتمت الإسلام وهي في حالة سكر شديد..الغريب أنه ذلك النادل قصد عدة صحف عربية حتى يعلن عن الخبر ولم تقم أي صحيفة عربية أو لبنانية بنشر الخبر.. ترى من يدعم اليسا؟


(نانسي عجرم)
( مصنع عمليات التجميل المتحرك).. يكفيها فضلا أنها قالت على قناة نيو تي في ' المذيع: نانسي, ماذا تتوقعين أن يقول لكي الله عندما تدخلين الجنة ماذا تتوقعين أن يقول لكي وأنت على أبواب الجنة؟ نانسي: اتوقع ان يقول لي الله: نانسي…. تفضلي ونص..وعندما سألت عن سبب التغير الجذري لملامحها في عملياتها ....قالت : 'هو الله بيعرف يخلق''.
الاعلام يجعل من الزبالة أسطورة ويجعل من الاساطير زبالة
يا أمة ضحكت من جهلهاالأمم
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
yotaonly



عدد المساهمات : 3
تاريخ التسجيل : 30/08/2010
العمر : 28

مُساهمةموضوع: موضوع حلو   السبت سبتمبر 04, 2010 3:11 pm

بس يا ايمن يا ترى المعلومات دى صحيحة وبتعتمد على ايه فى اخبارك ايه المصدر يعنى Razz
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: رد على اخت فاضله   السبت سبتمبر 04, 2010 9:21 pm

مصدر هو من مجلة وصحف ودى حقيقه كل مصرين عرفين study Basketball lol!
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
 
خبار سيئة عن فنانين عرب
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovey Dovey :: اخبار الفن-
انتقل الى: