Lovey Dovey
يا هلا وغلا والله
أسعدنا تسجيلك وانضمامك لنا
ونأمل من الله أن تنشري لنا كل مالديك
من إبداعات ومشاركات جديده
لتضعيها لنا في هذا القالب المميز
نكرر الترحيب بك
وننتظر جديدك المبدع
مع خالص شكري وتقديري


رامــــــــــــــــــــــــــــ الـقـمــــا ش ـــــــــــــــــــــــــــــــــــــى
 
الرئيسيةالبوابةاليوميةمكتبة الصورس .و .جبحـثالتسجيلدخول
اصعب شىء فى الدنيا هو جرح الحبيب جرح اقرب الناس اليك جرح ينزف فى اعماقك دون ان يشعر بك احد انت وحدك انت وحدك ياقلبى تتالم..انتى وحدك ياجراحى تنزفين..لا تجدى من يداويكى..ولا تجدى يا نفسى من كان يرويكى.. لقد رحل عنكى اعظم حب كنتى تتخيلين..كل ما كنتى تتمنين..ذهب ليتركك وحدك كما كنتى.. واخبرك بانكى لا تستحقين.. ليس جديدا عليكى يا نفسى الجراح.. فهى صديقتك تحبك لا تريد ان تفارقك.. وليس لحماقاتك بانها تصادقك وانما لسوء حظك.. فكم من ليالى حزينة قضيتيها ودموعك تبلل وسادتك..وكم من خواطر حزينة كتبتيها ولم يشاركك فيها سوى اوراقك..وكم مرة مرت عليكى ايام ثقيلة ولم يحتضنك فيها احد سوى اصحابك: حزنك وقلمك واوراقك... والان..... اشعر بالظلام الداكن داخلى.. وحولى الظلام يعم ارجاء المكان والصمت والسكون لانى.......... حلمت باننى وجدت الشخص الذى يفهمنى وياخذنى الية يحبنى حب جنونى,يقدر حبى لة ويلمسة ويشعر بة دون ان اتكلم,يشعر بى وانا اتالم,يهتم بى اهتماما زائدا لانى حرمت منة... وفى وقت ما توجست انى وجدت هذا الشخص ولكن للاسف كنت اتوهم ذلك لانى اتمناة,والحقيقة هى انى احلم وانة ليس هذا الشخص الذى احلم بة وانة نسخة كربون متكررة من كثير منة.وعلمت جيدا انى لم اجد مااحلم بة واريدة,واندم على تصارحى النفسى معة,اندم على ان لم يعلمنى ابى كيف ولماذا اعيش؟؟ لقد رحل عنى اجمل مافى الدنيا ولم يتبقى لى سوى جرح الحبيب

شاطر | 
 

 مى عز الدين

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
ايمن
Admin
avatar

عدد المساهمات : 65
تاريخ التسجيل : 29/08/2010
العمر : 33
الموقع : مدير الموقع

مُساهمةموضوع: مى عز الدين   الإثنين أغسطس 30, 2010 1:36 pm

[لاسم: مي عز الدين
تاريخ الميلاد: 19/1/1980
مكان الميلاد: الاسكندرية
......................................................................................................................................................................................






كطفلة جميلة و جريئة كان يقع عليها الاختيار لتقديم حفلات تخرج الحضانة.. أما في المدرسة بالإسكندرية كانت ترأس فريق المسرح المدرسي. مي تهوى رسم البور تريه.. و ليس ذلك بغريب فخالها فنان الكاريكاتير المعروف رؤوف ناصري، الذي يعمل بمجلة روزاليوسف و صباح الخير. مي تخرجت حديثا من كلية الآداب، قسم اجتماع.

على غير عادة أقرانها.. يبدو أن مي كانت مصرة على تصبح ممثلة. في عام 2001، نمى إلى مي أن المطرب المحبوب محمد فؤاد يبحث عن وجه جديد ليشاركه البطولة في فيلمه الجديد "رحلة حب". أخذت الزمام في يدها وطلبت من صديق العائلة المخرج منير راضى أن يعرفها على مخرج فيلم محمد فؤاد المخرج محمد النجار الذي وجد في مي الجمال و الموهبة.. و بسرعة تم الاتصال بمحمد فؤاد الذي أخذ بجمالها و أسند إليها الدور.
الظهور الثاني لمي كان في مسلسل "أين قلبي"، الذي لعبت فيه دور ابنة يسرا. مي تذكر أنها كانت جد محظوظة لاختيارها لهذا الدور. فقد كانت مي مدعوة لمشاهدة مسرحية "لما بابا ينام" من قبل مخرج المسرحية خالد جلال. بعد العرض توجهت مي لحجرات الفنانين خلف الكواليس لتهنئة أبطال العمل. أعجبت يسرا بمي و عرفت منها أنها سبق لها القيام ببطولة فيلم أمام محمود فؤاد.. فقامت بمكالمة مجدي أبو عميرة مخرج أين قلبي و أخبرته أنها وجدت من ستقوم بدور ابنتها في المسلسل.. و فعلا أسند الدور لمي رغم وجود أربعين مرشحة!

الإخوة السبكية، المنتجين المعروفين باغتنام الفرص، نما إليهم نجاح مي.. فسارعوا بالاتصال بمي و عرضوا عليها عملا لا تستطيع رفضه.. فقد عرضوا عليها أن تقوم بدور فتاة من أسرة فقيرة.. وجدت مي في ذلك الدور تحدى لقدراتها.. قبلت مي على الفور خاصة حين علمت أن عبلة كامل و منة شلبي مشتركتين في العمل و هي قد سبق لها العمل مع النجمتين في مسلسل أين قلبي.

و عرف اسم مي، و ظهرت موهبتها بوضوح، و توالت عليها الأعمال منها ما نجح و منها ما لم يحقق نجاح يذكر.. كما عملت مرة ثانية مع مجدي أبو عميرة في مسلسل "الحقيقة و السراب" الذي حقق نجاحا كبيرا.. و قد لعبت فيه مي دور منال ابنة فيفي عبده بجدارة.

كغيرها من الوجوه الجديدة ظلت في انجذاب للشاشة الكبيرة فقامت ببطولة فيلمين.. إحداهم أمام عامر منيب، فيلم كيمو و انتيمو، أما ألآخر فقد قامت ببطولته منفردة.. رغم فشل الفيلمين تجاريا إلا أن مي تعتبر أن دورها في فيلم "فرح" من أفضل أدوارها.

رمضان الماضي أذيعت ثلاث مسلسلات لمي.. "يا ورد مين يشتريك"، "لقاء على الهوا"، و "محمود المصري". بالتأكيد العمل في أكثر من موقع عمل متعب جدا.. و حين سألت مي عن سبب قبولها العمل في ثلاث مسلسلات في وقت واحد.. عرفت أنها وجدت نفسها مضطرة لقبول العمل في "يا ورد مين يشتريك" رغم ارتباطها مسبقا مع مجدي أبو عميره و يسرا لتصوير مسلسل "لقاء على الهوا" فقد اتصلت بها الفنانة الكبيرة سميرة أحمد و أخبرتها أنها رشحتها للعمل.. بالنسبة لمسلسل "محمود المصري" فقد كان لنفس المخرج الذي طالما شجعها و تثق به كثيرا.. مجدي أبو عميرة.

عام (2006) كان عام التحدي لمي عز الدين قررت فيه أن تكون أو لا تكون.. فخرجت من القالب الرومانسي البريء الذي اعتمدت فيه على ملامحها الطفو ليه البريئة.. و قررت خوض تجارب جديدة.. فقدمت فيلم "أيظن" للإخوة الشبكية. جسدت فى الفيلم ثلاث شخصيات.. الأولي راقصة والثانية البنت المسترجلة والثالثة الفتاة البدينة.. ثم فيلم "خيانة مشروعة" للمخرج خالد يوسف قامت فيه بأداء شخصية الصحفية المعارضة التي تتزوج من رجل ثري وتمر بظروف نفسية سيئة بعد وفاته.. كما قدمت مسلسل "بنت بنوت" للمخرج ياسر زايد . قامت بأداء شخصية فتاة فقدت عائلتها تتبناها سيدة طيبة ثم تموت تلك السيدة فتجد الفتاة نفسها في الشارع بلا عائل، تصارع الأحداث.

حاليا مي تدقق كثيرا في اختياراتها.. فهي تسعى إلى تقديم شخصيات جديدة تضيف إليها.. و هي لا تضع المكسب المادي في حساباتها.

]أفلام :

رحلة حب .
فرح .
بوحه .
أيظن .
خيانة مشروعة .
عمر وسلمى 1-2 .
شيكامارا .

مسلسلات :

أين قلبى .
الحقيقة والسراب .
لقاء على الهوا .
يا ورد مين يشتريك .
محمود المصرى .
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
http://tairalhuzein.own0.com
 
مى عز الدين
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
Lovey Dovey :: اخبار الفن-
انتقل الى: